الاثنين، 9 مارس 2020

الرئيسية دردش بالانجليزية 🥰🤪

دردش بالانجليزية 🥰🤪



كيف أنضم ؟

Selfie و Hashtagging و Blogging و Smasual وما إلى ذلك. كل هذه الكلمات جديدة في اللغة الإنجليزية ولكنها أصبحت بالفعل أعضاء قيمين في المعجم. أكثر من أي لغة أخرى، تستمر اللغة الإنجليزية في تطوير واستيعاب الكلمات الجديدة التي تتفرع  في كثير من الأحيان غير مترجمة إلى لغات أخرى. في كل عام تتم إضافة أكثر من 1.000 كلمة جديدة ومعتمدة إلى قاموس أكسفورد. هذا التطور الهائل هو نتيجة التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وكيف يصيغ الناس كلمات جديدة تلقائيًا خلال الحياة اليومية، لدلك يجب عليك تعلم اللغة الإنجليزية لكي تتماشى مع العصر، كما تسمى أيضا لغة الجسر.

موقع جروبات واتساب لتعلم الانجليزية يقدم لك مجموعة دردش بالإنجليزية، مجموعة لتتعلم التواصل مع الأجانب في مختلف بقاع العالم و ذلك فقط من خلال هاتفك انضم الى مجموعة دردش بالإنجليزية، لتجد أفضل الأساتذة المتخصصين لتعليمك اللغة الإنجليزية، يجب عليك أولئك تدرك أهمية اللغة الإنجليزية  و أن تبدأ تعلمها، حيث سيأتي الوقت الذي سيتم فيه فهم كل شيء وتحدثه وكتابته باللغة الإنجليزية. في هذا الوقت، حان الوقت بالفعل. أمضي قدما، و أنضم الى مجموعة دردش بالإنجليزية.

سارع لتنظم إلى مجموعة دردش بالإنجليزية ما عليك هو فقط الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك اوتوماتيكيا الى مجموعة دردش بالإنجليزية.

انظم الان !




انظم للمجموعة


هناك 3 تعليقات:

  1. لم يتم دخولي للمجموعات .. لماذااااا
    ممكن اعرف السبب

    ردحذف
  2. لم يتم دخولى للكروب لماذا الكروب ممتلئ

    ردحذف

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©