الاثنين، 9 مارس 2020

الرئيسية جروب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية

جروب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية



كيف أنضم ؟

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخدامًا عبر الإنترنت، حيث يقوم ما يقرب من مليار مستخدم بالكتابة والدردشة باللغة. إذا كنت تستطيع فهم وقراءة اللغة الإنجليزية، فستتمكن من الوصول إلى العديد من الموارد والاستمتاع بها عبر الإنترنت، يمكنك قراءة المقالات الإخبارية عبر الإنترنت، يمكنك ترك تعليق على فيديو باللغة الإنجليزية. يمكنك فهم التغريدات من المشاهير الناطقين باللغة الإنجليزية. يمكنك المشاركة في مناقشة على المنتدى. الاحتمالات لا حصر لها، و كذلك يعلم الجميع أن هوليوود موجودة في الولايات المتحدة، وأن أكبر صناعات التلفزيون والموسيقى في العالم تتمركز هناك، كما أنه  يعد التلفزيون والأفلام طريقة رائعة لممارسة لغتك الإنجليزية بمجرد بدء التعلم. والأكثر من ذلك، أن معرفة اللغة الإنجليزية تفتح آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب من أجل متعتك، إذا كنت ترغب في العمل يومًا ما في صناعة الترفيه، فإن اللغة الإنجليزية أكثر أهمية.

لهذا الغرض مجموعة تعلم الكتابة باللغة الانجليزية موجودة ستتمكن من تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية بطلاقة لأننا نوفر لك أفضل الأساتذة و الباحثين و الأطر في اللغة الإنجليزية، ما عليك هو الالتزام و المواظبة في تعلم الكتابة و تصبح من الناطقين بهده اللغة العالمية بطلاقة، لن تغادر مجموعة تعلم الكتابة باللغة الانجليزية إلا و أنت متقن للغة حتى و لو كنت لا تعرف الكثير في الإنجليزية.

سارع لتنظم إلينا ما عليك هو فقط الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك اوتوماتيكيا الى مجموعة تعلم الكتابة باللغة الانجليزية.

انظم الان !




انظم للمجموعة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©