الخميس، 12 مارس 2020

الرئيسية English Bases 🧢

English Bases 🧢



كيف أنضم ؟

اللغة الإنجليزية تمنحك الثقة، و الثقة هي مفتاح كل نجاح و بدونها، لا يمكن تحقيق أي شيء، على سبيل المثال: سواء كان ذلك في مقابلة أو اختبار، فإن الشخص الذي لا يتحدث الإنجليزية بثقة لديه فرصة أقل للنجاح. مع تسمية اللغة الإنجليزية كلغة مشتركة، من المهم جدًا أن تكون واثقًا من كل جانب من جوانب اللغة الإنجليزية، سواء كانت النطق، أو تشكيل الجملة أو المفردات وما إلى ذلك، بصراحة نعيش في مجتمع نحتاج إلى الحصول على هذه اللهجة كشخص ذو مفردات تدل على الثقة بما يتحدثون عنه وعن أنفسهم.

موقع جروبات واتساب لتعلم الانجليزية يوفر لك أساسيات اللغة الإنجليزية، يمكنك الانضمام الى مجموعة English Bases، ستجد كل ما تبحث عنه أساتذة متخصصين و أطر متمكنين من الإنجليزية، من السهل أن ترى مدى أهمية اللغة الإنجليزية حول العالم. تعقد العديد من الشركات الدولية اجتماعات باللغة الإنجليزية، وتدرس الجامعات دورات باللغة الإنجليزية ويستخدم السياح اللغة الإنجليزية كلغة مشتركة حول العالم، لدلك يجب عليك ضبط اساسيات هده اللغة الغنية بالقواعد و الأساسيات التي يدب عليك ضبطها.


ندعوك للانضمام إلينا فالطريقة سهلة فقط ما عليك هو الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك تلقائيا لتصبح من أعضاء مجموعة English Bases و ابدأ في التعلم.

انظم الان !




انظم للمجموعة


هناك تعليق واحد:

  1. Mohegan Sun at Pocono Downs - KTM Hub
    Mohegan Sun at Pocono Downs. 과천 출장안마 The Casino at 의정부 출장안마 Pocono Downs is located in Plains Township, Pennsylvania. With over 20,000 slot machines 충청북도 출장마사지 and 서울특별 출장샵 more than 순천 출장안마

    ردحذف

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©