الخميس، 12 مارس 2020

الرئيسية English Grammar 💪

English Grammar 💪



كيف أنضم ؟

الموارد تجعل تعلم اللغة الإنجليزية سهلاً، على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن الأمر صعب ومربك للغاية، إلا أن اللغة الإنجليزية هي في الواقع أسهل لغة في العالم للتعلم بسبب وجود الكثير من الموارد المتاحة،  بمجرد أن تقرر رغبتك في التعلم، هناك الآلاف من الموارد على الإنترنت وفي المكتبات. لا نتحدث فقط عن الدروس والكتب النحوية. يمكنك استكمال مواد التعلم التقليدية بالبرامج التلفزيونية والكتب للأطفال، أقترح مشاهدة أكبر قدر ممكن من التلفاز باللغة الإنجليزية مع ترجمة باللغة الإنجليزية، وسوف تلتقط الإنجليزية للمحادثة في وقت قصير، و كدلك هدا ما نوفره لك في موقع جروبات واتساب لتعلم الانجليزية.

موقع جروبات واتساب لتعلم الانجليزية يتيح لك الفرصة لتتعلم لغتك المفضلة من خلال هاتفك فقك ما عليك هو زيارة الموقع و قم بالتوجه الى مجموعة English Grammar، ستجد مجموعة من الأساتذة المتمكنين من اللغة الإنجليزية سيساعدونك بكل فرح و كدلك ستجد مجموعة من الأعضاء المحترمين يمكنهم مساعدتك حتى تتمكن من اللغة الإنجليزية و تتمكن من قواعدها، هدا و المزيد من الاشياء التي ستجدها فقط في مجموعة English Grammar، فلا تتردد في الانضمام.

لتنظم إلينا فقط ما عليك هو الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك تلقائيا و بعدها مرحبا بك في مجموعة  English Grammar.

انظم الان !




انظم للمجموعة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©