الخميس، 12 مارس 2020

الرئيسية Learn - الكتابة 👣

Learn - الكتابة 👣



كيف أنضم ؟

تتم كتابة العديد من الأوراق العلمية و الأدبية باللغة الإنجليزية

في القرن الماضي، بدأ عدد الأوراق العلمية الأدبية المكتوبة باللغة الإنجليزية يفوق عدد الأوراق المكتوبة باللغة الأصلية للباحث. في هولندا، على سبيل المثال، النسبة مدهشة. لهذا السبب، فإن معرفة اللغة الإنجليزية أمر مهم للغاية بالنسبة لأولئك الذين يعملون في المجال العلمي، وكدلك هي مهمة بشكل خاص عبر الإنترنت مع أكثر من نصف المحتوى على الإنترنت مكتوب باللغة الإنجليزية،  بالإضافة إلى ذلك ، توجد بعض أكبر شركات التكنولوجيا في العالم في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.

لهذا السبب مجموعة الكتابة learn موجودة ستتمكن من تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية بطلاقة لأننا نوفر لك أجود الأساتذة و الباحثين و الأطر في اللغة الإنجليزية، ما عليك هو الالتزام و المواظبة في تعلم الكتابة و تصبح من الناطقين بهده اللغة العالمية بطلاقة، لن تغادر مجموعة الكتابة learn إلا و أنت متقن للغة حتى و لو كنت لا تعرف الكثير في الإنجليزية، لا تتردد فمجموعة الكتابة learn طريقك الى التعلم، فقط من هاتفك ستتعلم لا مزيد من إهدار المال على الدورات أو مراكز التعلم مجموعة الكتابة learn ستفي بالغرض.

سارع لتنظم إلينا ما عليك هو فقط الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك اوتوماتيكيا الى مجموعة الكتابة learn.

انظم الان !




انظم للمجموعة


هناك تعليق واحد:

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©