الخميس، 12 مارس 2020

الرئيسية Learn - كلمات و جمل

Learn - كلمات و جمل



كيف أنضم ؟

في الوقت الحاضر، يكرس كثير من الناس الوقت لدراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. تقوم العديد من البلدان بتضمين اللغة الإنجليزية في مناهجها المدرسية ويبدأ الأطفال في تعلم اللغة الإنجليزية في سن أصغر. ولكن ما هي القيمة الحقيقية لتعلم اللغة الإنجليزية؟

سواء كنت تبحث عن وظيفة جديدة أو تخطط للسفر حول العالم، فإن دراسة اللغة الإنجليزية يمكن أن تساعدك على التقدم في الحياة شخصيًا ومهنيًا. يمكنك زيادة فرصك الوظيفية والبدء في مقابلة الناس حول العالم، كما أنه تتم كتابة كمية هائلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأغاني الشعبية باللغة الإنجليزية. إذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية فيجب عليك المعلم الآن.

لذلك هدفنا في موقع جروبات واتساب لتعلم الانجليزية هو مساعدتك في التعلم، يمكنك الانضمام الى مجموعة Learn - كلمات و جمل، و ستجد كل ما تريد لتتعلم اللغة الانجليزية، نوفر لك في هذه المجموعة الكثير و الكثير من الجمل و الكلمات المهمة في اللغة الانجليزية، و كذلك ستجد في مجموعة Learn - كلمات و جمل أطر و أساتذة وكدلك اجانب سيساعدونك حتى تتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف.

إذن ماذا تنتظر لتنظم إلينا فقط ما عليك هو الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك تلقائيا و بعدها مرحبا بك في مجموعة Learn - كلمات و جمل.

انظم الان !




انظم للمجموعة


هناك 3 تعليقات:

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©