الأربعاء، 11 مارس 2020

الرئيسية Let's Translate 👣

Let's Translate 👣



كيف أنضم ؟

مع الفهم الجيد والتواصل باللغة الإنجليزية، يمكنك السفر حول العالم، نظرًا لأنها اللغة الدولية للأجانب، من السهل الحصول على المساعدة في كل جزء من العالم، و دلك يمكنك اختباره عن طريق الغوص عبر الإنترنت. أي موقع حجز سفر يمكنك العثور عليه ستكون الإنجليزية كخيار حجز.
ستساعدك مهارات اللغة الإنجليزية أيضًا في أي مشروع تجاري تختار اتباعه، إذا قمت بزيارة بعض المكاتب أو الشركات أو المؤسسات الحكومية أو حتى الرياضيات أو شركات الهندسة ، فسوف ترى أهمية اللغة الإنجليزية.

وإذا قمت بتضمين أشخاص يتحدثونها كلغة ثانية، فإن ما يقدر بنحو مليار شخص في جميع أنحاء العالم يتحدثون الإنجليزية، و زيادة على ذلك ، هناك 63 دولة لديها الإنجليزية كلغة رسمية وهناك 27 دولة لديها الإنجليزية كلغة رسمية ثانوية.

لذلك موقع جروبات واتساب لتعلم الانجليزية يتيح لك الفرصة لتجيد اللغة الإنجليزية و لن تحتاج الى مترجم، فقط عليك الالتزام بدروس الأساتذة و الأعضاء في مجموعة Let’s Translate، هده المجموعة توفر لك أكثر المرادفات استعمالا و  نطقا في الإنجليزية مع ترجمتها و كدلك تتوفر المجموعة على أجانب يمكنك أن تسألهم و ستتلقى الإجابة التي تريد و تسير جيد في اللغة الإنجليزية.

لتنظم إلينا فقط ما عليك هو الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك تلقائيا و بعدها مرحبا بك في مجموعة  Let’s Translate.

انظم الان !




انظم للمجموعة


هناك تعليق واحد:

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©