الثلاثاء، 10 مارس 2020

الرئيسية Only English PDF 😎

Only English PDF 😎



كيف أنضم ؟

اللغة الإنجليزية لها تاريخ طويل ورائع يمتد من الحروب والغزوات والتأثيرات من جميع أنحاء العالم. الثقافات التي ساعدت في تشكيل اللغة الإنجليزية الحديثة تشمل الرومان والفايكنج والفرنسيين، لهذا السبب فهي لغة هجينة تتألف من عناصر لاتينية وجرمانية ورومانسية.، وكذلك تعتبر هي لغة أهم الجامعات في العالم: فهي تعتبر لغة التعليم العالي، لذلك إذا كنت ترغب في الدراسة في واحدة من تلك: كامبريدج ، أكسفورد، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، هارفارد ، إلخ. ستحتاج إلى تعلم اللغة الإنجليزية لاجتياز اختبار اللغة الإنجليزية الذي يمنحك الوصول.

موقع جروبات واتساب لتعلم الانجليزية أنشئ خصيصا لك و للراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية المفيدة، نتيح لك فرصة الانضمام الى مجموعة  Only English PDF، المجموعة المتخصصة في تعلم اللغة الإنجليزية سيرفر لك الأعضاء و الأساتذة مجموعة متن الكتب المفيدة لتتعلم أساسيات اللغة و كدلك لتتمكن من القواعد المتعلقة بالإنجليزية، بحيث معظم المحتوى المنتج على الإنترنت أي (50٪) باللغة الإنجليزية، لذا فإن معرفة اللغة الإنجليزية ستسمح لك بالوصول إلى كمية لا تصدق من المعلومات التي قد لا تكون متاحة بخلاف ذلك، إذن سارع إذن للانضمام ماذا تنتظر.

سارع لتنظم إلى الى مجموعة Only English PDF، ما عليك هو فقط الضغط على الزر الأخضر الموجود في الأسفل و سيتم تحويلك مباشرة الى مجموعتك في الواتساب وسيتم اضافة رقمك اوتوماتيكيا الى مجموعة .Only English PDF

انظم الان !




انظم للمجموعة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©