الثلاثاء، 19 مايو 2020

الرئيسية ✋🏼 تعلم الانجليزية 👏🏼

✋🏼 تعلم الانجليزية 👏🏼



كيف أنضم ؟

تُعد اللغة الإنجليزية ثالث لغة في العالم من حيث الناطقين بها كما أنها اللغة الرسمية لأكثر من 60 دولة حول العالم ويرجع سبب شهرتها وانتشارها الكبيرين إلى التوسع الاستعماري البريطاني خلال القرون الماضية، والحروب العالمية التي كانت بريطانيا جزء أصيل منها خاصة في الدول العربية وأيضا انتشار الثقافات الإنجليزية وتأثر الشعوب بالمجتمع الغربي عموماً له دور كبير على هذه الشهرة حول العالم.
لهذا في موقع قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية قررنا ان نساعدكم في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

العديد منا يعاني من صعوبات في تحدث الإنجليزية بطلاقة ويقول العديد من طلاب اللغة أن التحدث بالإنجليزية صعب جداً أو انه لا يعرف ما يكفي من الكلمات الإنجليزية أو حتى انه بحاجة إلى التفكير باللغة العربية  ومن ثم ترجمتها إلى اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى، لكن طريقة التفكير في لغتك ومن ثم ترجمتها إلى جمل لن تبدو طبيعية في اللغات الأخرى لأن بنية الجملة تختلف غالباً من لغة إلى أخرى.

ولهذا الغرض قمنا بانشاء مجموعه ✋🏼 تعلم الانجليزية 👏🏼 وهي مجموعة عامة تضم كل المستويات متقدمة, متوسط ومبتدأ حيث يتم تبادل الخبرات بين الاعضاء ويتم تقديم المساعدات للمبتدئين من طرف الخبراء او المعلمين في اللغة الانجليزية كما يتم النشر فيها بعض الاحيان كتب لتعلم القواعد متاحة للتحميل مجانا..

للانظمام الى مجموعة ✋🏼 تعلم الانجليزية 👏🏼 انقر على الزر الاخظر اسفله وهو رابط الانظمام المباشر لهذه المجموعة وسيتم تحويلك الى واتساب وهناك تظغط على كلمة الانظمام وسيتم ادراج رقمك اوتوماتيكيا في المجموعة وتصبح جاهزا لبدأ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

موقع اخر يمكن ان يفيدك وهو موقع كتب تعلم الانجليزية.. وهي مكتبة الكترونية تتيح لك تحميل كتب PDF مجانا في القواعد والمهارات والاساسيات ادخل من هنا وانطلق في طريقة في تعلم اللغة الانجليزية.

انظم الان !




انظم للمجموعة


هناك 4 تعليقات:

  1. الجروب كامل لاخره

    ردحذف
  2. لو مهتمبتعلم الانجلش
    تابع
    https://www.facebook.com/Abody710/
    اشترك فى
    https://youtu.be/-L6VlUeSfME
    انضم ل
    بربع جنيه انجلش
    .
    https://t.me/prop3engl

    ردحذف
  3. السلام عليكم كيف ادخل للمجموعة

    ردحذف
  4. السلام

    ردحذف

Menu

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب

اسلام نمور

استاذ لغة انجليزية ناشط على شبكة الانترنت لطرح دروس اون لاين مجانا في قواعد اللغة الانجليزية وجميع المهارات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - قروبات واتساب لتعلم اللغة الانجليزية - 2020 ©